عماد لصنع الأدوية

المساعدة و تقديم الخدمة من أجل الارتقاء بالصحة العالمية

منتجات العناية بالجروح

يعاني الملايين من البشر حول العالم من الالتهابات الناجمة عن الحروق والصدمات والجروح المزمنة التي تنتج عن أمراض (السكري وضغط الدم وغيرها)، لذلك يكون تحمّل هذه المعاناة من أسوأ المتاعب التي تؤذي المرضى جسدياً ونفسياً؛ يتسبب هذا الأمر بإنفاق الكثير من المال، وتحمل مرارة الألم، ومعاناة المريض لفترة طويلة بالإضافة الی الآثار التي يتركها المرض علی عائلة المريض ومجتمعه من ناحية أخرى؛ ويبقى أمل هؤلاء المرضى وعائلاتهم الشفاء في أسرع وقت ممكن.

يرتبط العلاج الناجح للجروح بالوضع الصحي للجرح، وعلاج مكان الجرح، واختيار الضمادات المناسبة، والأهم من كل ذلك ظروف المريض.

يؤدي استخدام الطرق الحديثة في علاج الجروح إلى تسريع شفائها، ومغادرة المستشفى في أقل فترة ممكنة، وترشيد الحاجة الی أسرّة المستشفيات بالإضافة الی تقليل تكلفة العلاج والمستلزمات الطبية مما يؤدي إلى تحسين أداء اللجنة الاقتصادية للأدوية والعلاج في المستشفى وفي نهاية المطاف التقليل من التكلفة الطبية لعلاج الفرد والمساعدة في حماية اقتصاد البلاد. الأمر الذي يجب أن يلتفت اليه مسؤولو المستشفيات ومسؤولي وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي من أجل تحديث برتوكولات علاج الجروح الحديثة.

تُنتج شركة عماد لصناعة الأدوية مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالجرح ومراقبة علاج الجروح من خلال إدارة مثالية للجرح وتسريع عملية شفائه والتي تؤدي في النهاية إلى نيل ثقة المريض من تقدم العلاج.