عماد لصنع الأدوية

المساعدة و تقديم الخدمة من أجل الارتقاء بالصحة العالمية

منتجات التعقيم الجنسية

العلاقات الزوجـية ليست مجرد عمل طبيغعي و غريزي إنمـا هي ضرورية لسلامة الجسـم و الروح. خلال الرابطة الجـنسية، يتم إفراز بعض الهرمونات في جسم المرأة و الرجل و التي تعد مهمة و ضرورية لسلامة الجسم و الروح.

في النـشوة الـجنسيـة، يتم إفراز هرمـون السروتونين في الجسم و الذي يتسبب في النشاط و الحيوية كمـا يساعد في تنظيم خلقياتك و يقف دون الإصابة بالإكتئاب و أيضا فإنه قبل بلوغ النشـوة الجنسية، يتم إفراز هرمون الإكسيتوستين و الذي يسمى أيضا هرمون المـحبة كما يحذف هرمون الكورتيزول و الذي هو هرمون القلق

لذا، فإن العلاقة الجنسية الصحيحة و الصـحية من شأنها أن تبعجكم عن القلق و المشاكل اليومية.

عدد كبير من الطلاق و مشاكل الـحيـاة المشتركة و الزوجيـة تنشأ بسبب عدم الرضا من العلاقة الجنسيـة بين الزوجيـن. الرضا و التقبل الجنسـي يعد واحـد من أهم القضايا عند القيام بالجـنس.

إذا تمت عمليه الجـنس في نطاق معين و محدد و وفق الأصول، يمكنها أن تقوي و تحكم الحياة الزوجيـة و يؤدي إلى السلامه الجسميـة و الروحية و ضرورة كل هذا هو التعرف بشكل كامل على علاقة الجنس السليمـة و تحسيـن المهارات المتعلقة بالجـنس و رعاية المبادلا الصحية للجـنس.

بالنـظر إلى الظروف الفيزيولوجية الطبيعية للنسـاء، فإنه و من أجل تعطير المهبل و إزالة خشونته الذي يظهر بشكل طبيعي على طول امتداد الجنـسو يتسبب في صدمات منها الحرق، الألم، الالتهاب، زيادة حجم الإفرازات و التهاب المهبـل.

خاص بالنسـاء:

عند القيام بالجـنس، يؤكد استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد ملينـة، المـزلقات بأساس المـاء من أجل مراعاة الصحة الجنسيـة و حفظ سلامتهن.

في هذا السياق، شركة عماد لصناعة الأدوية، أنتجت و صنعت الكريمات الملينة و المزلقة بأساس المـاء للنساء و ذلك من أجل المحافظة على سلامتهن الجنسيـة و كذلك تأمين بعض الاحتياجات الجنسيـة لكلا الطرفيـن من أجل زيادة معدل و الرضا عن الجـنس لديهما.

و أيضا فإن هذه الشركـة و بهدف إزالة حاجات الرجال بالنظر و وفق ظروفهم الفيزيولوجية و الطبيعية، قد صنعت الكريمات المتنوعة لهذا المجال.