عماد لصنع الأدوية

المساعدة و تقديم الخدمة من أجل الارتقاء بالصحة العالمية

مستحضرات تعقيم المستشفيات

تعتبر منظمة الصحة العالمية المستشفى جزءًا لا يتجزأ من المؤسسات الاجتماعية التي تتمثل مهمتها في الحفاظ على صحة أفراد المجتمع، وخاصة المرضى الراقدين في المستشفيات العامة والخاصة، وهذه المهمة لها علاقة مباشرة بالإدراك الصحيح لمسببات الإلتهابات في المستشفيات.

وبما أن أهمية الوقاية من انتشار الإلتهابات في المستشفيات والسيطرة عليها تسبق العلاج، وبسبب التأثير المباشر بين الإلتهابات المستشفوية ومستوى التلوث في محيط المستشفى، يصبح من الضروري الإهتمام بها وتقييم التلوث الميكروبي كمّاً ونوعاً، وتحديد مصادر التلوث والقضاء عليها والتحكم في طرق انتقالها بشكل متزايد.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يری بعض الخبراء ضرورة التركيز علی سلسلة انتقال العدوى وقطعها باستخدام الأساليب الوقائية وطرق السيطرة لمنع انتقال العدوى في المستشفيات والمراكز الطبية.

لذلك، بدأت شركة عماد لإنتاج الأدوية بإنتاج المعقمات مستخدمةً المواد الخام التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية WHO بالتزامن مع الإلتزام الدقيق بظروف المقاومة الميكروبية ومدة التأثير والظروف الاقتصادية والآثار البيئية للمواد المستخدمة في هذه المنتجات، من أجل تلبية متطلبات السيطرة علی إنتشار التلوث العفني المستشفوي. وصولاً الی الوقاية والسيطرة على التلوث المستشفوي وسلامة المجتمع العامة.